عاجل الإمارات محافظ «المركزي»: رسالة للأجيال للارتباط بمنارة الأمة

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث قال معالي مبارك راشد المنصوري محافظ المصرف المركزي، بمناسبة تدشين صرح زايد المؤسس: «لقد جاء صرح زايد ليؤكد في البداية أن قيادة الإمارات وشعبها باتوا عنواناً للوفاء.. فهذا الصرح يؤكد أن الشيخ زايد «رحمه الله» يسكن في قلب كل واحد من أبناء شعبه الذي عمل زايد بكل قوته وحكمته ليبنيه في إطار بناء وطن، بات اليوم محط إعجاب العالم، وأحد ابرز البلدان وأكثرها تقدماً على مؤشرات التنافسية العالمية».

‎ وأضاف المنصوري، «يشكل الصرح دعوة لنا لنكون في مستوى التطلعات التي أرادها زايد، والقيادة الحكيمة من بعده لوطننا، ويضفي المزيد من الاعتزاز بهذا الوطن، ويحمل رسالة إلى الأجيال القادمة لتكون أكثر ارتباطاً بمنارة الأمة الشيخ زايد، رحمه الله، ويمكنهم من استلهام أفكار مبتكرة، انطلاقاً من رؤيته التي لا تزال ترسم طريق التقدم والازدهار لدولة الإمارات العربية المتحدة».

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الاتحاد الاماراتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عاجل الإمارات محافظ «المركزي»: رسالة للأجيال للارتباط بمنارة الأمة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق