الامارات اليوم: " الشارقة للكتاب" تحتفي بالشعر والثقافة في معرض مسقط الدولي

وكالة انباء الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الشارقة في الاول من مارس / وام / تشارك هيئة الشارقة للكتاب في فعاليات الدورة الثالثة والعشرين من معرض مسقط الدولي للكتاب الذي تنظمه وزارة الثقافة والإعلام بسلطنة عُمان حتى 3 مارس الجاري بمشاركة 783 دار نشر من 28 دولة تعرض نحو نصف مليون عنوان .

وتسلط الهيئة خلال مشاركتها في المعرض الضوء على أبرز الفعاليات والأنشطة التي تتشكّل منها أجندتها السنوية .

ونظّمت الهيئة على هامش الفعاليات الثقافية المصاحبة للمعرض أمسية شعرية حملت عنوان "بديع الكلام" شاركت فيها كلّ من الشاعرتين الإماراتيتين نجاة الظاهري وشيخة المطيري و قدّمتا مجموعة من قصائدهنّ أمام جمهور الأدب والشعر العربي والخليجي .

وقال فاضل حسين مدير مكتب هيئة الشارقة للكتاب في المنطقة الشرقية ان مشاركة هيئة الشارقة للكتاب في فعاليات معرض مسقط الدولي للكتاب تنسجم مع جهودها المتواصلة للتواجد في جميع المحافل والأحداث الثقافية .

بتل

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة انباء الامارات ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة انباء الامارات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الامارات اليوم: " الشارقة للكتاب" تحتفي بالشعر والثقافة في معرض مسقط الدولي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق