الاقتصاد الاماراتي اليوم: تقرير: شبكات إنترنت الأشياء تواصل النمو

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث أعلنت أمس رابطة «جي إس إم إيه» في تقرير أن الزخم حيال شبكات إنترنت الأشياء المتنقلة، أو شبكات الطاقة المنخفضة واسعة النطاق (إل بيه دبليو إيه) المرخصة، يواصل نموه على الصعيد العالمي. وقام 23 مشغلاً لشبكات الاتصالات الجوالة حتى تاريخه بإطلاق 41 شبكة إنترنت أشياء متنقلة عبر تقنية إنترنت الأشياء ذات الحزمة الضيقة («إن بي-آي أو تي»)1 وتقنيّة شبكات التطور طويل الأمد الخاصة بالآلات («إل تي إي-إم»)2 على حد سواء. ويدعم 34 مختبر إنترنت أشياء هذا النمو، علاوة على مجتمع متنامٍ يضم أكثر من 800 شركة في مجتمع مبتكري إنترنت الأشياء المتنقلة من «جي إسم إم إيه».

ووفقاً لتوقعات معلومات «جي إس إم إيه» يبلغ عدد اتصالات شبكة إنترنت الأشياء المتنقلة نحو 3.1 مليار اتصال بحلول عام 2025، بما في ذلك 1.8 مليار اتصال بشبكات الطاقة المنخفضة واسعة النطاق.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الاتحاد الاماراتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الاقتصاد الاماراتي اليوم: تقرير: شبكات إنترنت الأشياء تواصل النمو" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق