عاجل الإمارات «أمطار الخير» على مناطق في الدولة

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث شهدت مناطق مختلفة من الدولة، أمس سقوط أمطار تفاوتت بين الغزيرة والمتوسطة والخفيفة، فيما انخفضت الرؤية الأفقية في مدينة زايد إلى 500 متر وفي سويحان إلى 900 متر بفعل الرياح نشطة السرعة.

ووفقا للمركز الوطني للأرصاد، شهدت مناطق متفرقة من رأس الخيمة ومنطقة الظفرة أمطار رعدية فيما سقطت أمطار غزيرة على مليحة ودبا الفجيرة، مسافي، الذيد، وخفيفة على مطار الشارقة، وغزيرة إلى متوسطة على مدينة خليفة، وسقطت أمطار خفيفة إلى متوسطة على أبوظبي ودبي.

وكان الطقس أمس غائماً جزئياً بوجه عام، وازدادت كميات السحب على بعض المناطق، صاحبها سحب ركامية ما أدى إلى سقوط الأمطار خاصة على السواحل والمناطق الشمالية، فيما كانت الرياح معتدلة إلى نشطة السرعة خاصة على البحر والمناطق المكشوفة ومثيرة للغبار.

أما البحر فكان متوسطاً إلى مضطرب الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان خاصة مع نشاط السحب، وسجلت محطات المركز أقل درجة حرارة في جبل جيس بواقع 10.1 درجة مئوية.

وتوقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس اليوم غائماً جزئياً، فيما تزداد كميات السحب على مناطق متفرقة قد تكون ركامية خاصة على المناطق الشرقية والجزر ويصاحبها سقوط أمطار، وتكون الرياح معتدلة إلى نشطة السرعة أحيانا خاصة على البحر والمناطق المكشوفة وتكون مثيرة للغبار أحياناً، قد تؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية، والبحر متوسط إلى مضطرب الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان خاصة مع نشاط السحب. ... المزيد

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الاتحاد الاماراتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عاجل الإمارات «أمطار الخير» على مناطق في الدولة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق