الامارات اليوم «ملتقى العرب للابتكار» يختتم فعالياته بتكريم مبتكرين

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اختتمت مؤسَّسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة فعاليات «ملتقى العرب للابتكار 2018»، الذي نظَّمته ضمن مشاركتها في فعاليات «شهر الإمارات للابتكار»، حيث شهد اليوم الختامي توزيع جوائز الابتكار في مجالات عدَّة، على المبتكرين من المؤسَّسات الحكومية والخاصة المشاركة من داخل وخارج الدولة.

وقال المدير التنفيذي للمؤسَّسة، جمال بن حويرب، إنَّ الملتقى قدَّم حراكاً معرفياً فعَّالاً على مدار ثلاثة أيام متواصلة، بالتزامن مع «شهر الإمارات للابتكار»، وتجسيداً لرؤية ونهج حكومتنا في سعيها نحو بناء مجتمعات قائمة على المعرفة، ومحفزة لمفاهيم الابتكار والإبداع في المجالات كافَّة. وأضاف: «بناءً على توجيهات سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس المؤسسة، سيصبح (ملتقى العرب للابتكار) حدثاً عالمياً خلال السنوات المقبلة، يتم من خلاله استقطاب مشاركات وابتكارات الجهات الحكومية والخاصة والمبتكرين من جميع دول العالم، بحيث يشكل منصة عالمية للحوار والنقاش في محاور الابتكار وآليات تعزيزه في المجتمعات».

وأكد أنَّ الحدث، في نسخته الأولى، نجح في استقطاب اهتمام الجهات الحكومية والخبراء والمعنيين والمبتكرين من مختلف دول العالم، لبحث وطرح الرؤى، والاطلاع على التجارب الابتكارية القيِّمة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الامارات اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الامارات اليوم «ملتقى العرب للابتكار» يختتم فعالياته بتكريم مبتكرين" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق