اخبار الامارات اليوم العاجلة اعتراف متبادل بين الإمارات وبريطانيا بشأن جوازات الطوارئ

24 الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخبار الامارات: وقعت دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة البريطانية، اليوم الخميس، مذكرة تفاهم بشأن الاعتراف المتبادل بجوازات الطوارئ الصادرة من البلدين. ووفقاً للحساب الرسمي لسفارة الإمارات لدى بريطانيا على تويتر، جاء ذلك خلال الاجتماع السابع عشر لفريق العمل الإماراتي- البريطاني، في مبنى الخارجية البريطانية، حيث ترأس الوفد الإماراتي وزير الدولة للشؤون الخارجية الدكتور أنور قرقاش.

وشهد الاتفاقية سفير الدولة في لندن السفير سليمان حامد المزروعي، وعدد من المسؤولين لدى وزارة الخارجية والتعاون الدولي، ولدى الدولة، كما ترأس الجانب البريطاني، وزير الدولة البريطاني لشؤون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الستر بيرت.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (24 الامارات ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي 24 الامارات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الامارات اليوم العاجلة اعتراف متبادل بين الإمارات وبريطانيا بشأن جوازات الطوارئ" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق