اخبار الامارات اليوم العاجلة رئيس وزراء الأردن يستقبل مدير عام أبوظبي للإعلام د.علي بن تميم

24 الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخبار الامارات: استقبل رئيس الوزراء الأردني هاني الملقي في مكتبه برئاسة الوزراء اليوم الخميس، مدير عام أبوظبي للإعلام رئيس تحرير موقع 24 الدكتور علي بن تميم، والوفد المرافق، وبحضور وزير الثقافة نبيه شقم ووزير الدولة لشؤون الإعلام الدكتور محمد المومني. وأكد رئيس الوزراء عمق العلاقات التاريخية والأخوية التي تربط الأردن ودولة الإمارات العربية المتحدة، وتميزها في المجالات كافة والتي تحظى برعاية ودعم القيادتين في البلدين الشقيقين، وأعرب عن تقديره للتعاون المشترك والدعم الذي تقدمه أبوظبي للإعلام للدراما التلفزيونية الأردنية لإنتاج أعمال درامية أردنية متميزة.

وأشار إلى أهمية التركيز على الإنتاج المشترك للدراما التلفزيونية التي تؤكد منظومة القيم والأخلاق، لافتاً إلى النجاحات التي حققها العمل الدرامي التلفزيوني الأردني "أبناء القلعة" الذي ساهمت "أبوظبي للإعلام" في إنتاجه.

وأكد الملقي أهمية التركيز على الموروث المشترك بين الأردن والإمارات في البوادي والقرى والمدن، في إنتاج أعمال درامية جدية تحظى باحترام وقبول الجمهور العربي.

1455.jpg

1456.jpg


وأبدى وزير الثقافة نبيه شقم استعداد الوزارة لتزويد أبوظبي للإعلام بروايات أردنية كان لها تأثير وحضور في الأدب العربي، وحازت جوائز عالمية لاستثمارها في إنتاج درامي مشترك.

ومن جهته، أعرب مدير عام أبوظبي للإعلام الدكتور علي بن تميم، عن الشكر والتقدير لمستوى التعاون القائم مع المؤسسات المعنية في الأردن في إنتاج أعمال درامية متميزة، وقال إن "أبوظبي للإعلام ترغب في تعزيز تعاونها المستقبلي مع الأردن ودعم المنتجين الأردنيين".

وأشار إلى حاجة الجمهور العربي بشكل عام إلى تقديم أعمال فنية درامية جادة تحاكي التحديات التي تواجه المجتمعات العربية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (24 الامارات ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي 24 الامارات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الامارات اليوم العاجلة رئيس وزراء الأردن يستقبل مدير عام أبوظبي للإعلام د.علي بن تميم" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق