أخبار الامارات «الهلال» تنفذ فعاليات تطوعية ومحاضرات في الشارقة

الخليج الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر اخبار الامارات العربية المتحدة اليوم حيث '); } else { $('#detailedBody').after('

' + $("#detailedAd").html() + '

'); } } catch (e) { } } });

نظم فرع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بالشارقة، بالتعاون مع فرق الهلال الطلابي في مدارس مدينة الشارقة، عدداً من المبادرات والأنشطة المجتمعية والمحاضرات التوعوية، لتعريف أفراد المجتمع بالجهود والأعمال الإنسانية التي تنفذها الهيئة في شتى مجالات العمل الإنساني والخيري.
وأشار عبدالله علي المهيري، مدير الفرع، إلى أن الفرع ضمن جهود قسم المتطوعين نفذ محاضرة تثقيفية بعنوان: «ما يحبه زايد»، بمشاركة 20 طالباً من فريق الهلال، في مدرسة عوف بن الحارث بخور فكان.
كما شاركت 17 طالبة من مدرسة رقية للتعليم الثانوي، في تنفيذ فعالية «شكراً محمد بن زايد»، في مركز ميجا مول بالشارقة، مستهدفات أصحاب الهمم من الطلاب الذين شاركوا في الورش والمسابقات الترفيهية، بمشاركة 25 طالباً من مدارس منطقة اليرموك، و9 من متطوعي الهلال الأحمر فرع الشارقة، ونظّمت فعالية «المستثمر الصغير» التي يعود ريعها لمساعدة الحالات الإنسانية المحتاجة التي يرعاها الهلال.
وأوضح أن قسم المتطوعين، بمشاركة 21 طالباً في إحدى المدارس الخاصة، نظّموا محاضرة تعريفية عن ثقافة العمل التطوعي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الخليج الامارات ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الخليج الامارات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "أخبار الامارات «الهلال» تنفذ فعاليات تطوعية ومحاضرات في الشارقة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق