عاجل الإمارات شرطة أبوظبي تشارك في «الأنشطة التفاعلية» بجامعة زايد

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث شاركت شرطة أبوظبي في فعالية يوم «الأنشطة التفاعلية» للصحة والسلامة والبيئة في مقر جامعة زايد بمدينة شخبوط، والتي افتتحها الدكتور رياض مهيدب مدير الجامعة.

وأوضح العقيد الدكتور حمود سعيد العفاري، مدير إدارة الشرطة المجتمعية أن الجهات الشرطية المشاركة هي مديرية الطوارئ والسلامة العامة، ومديرية المرور والدوريات بقطاع العمليات المركزية، وإدارة الشرطة المجتمعية بقطاع امن المجتمع وخدمة أمان، ومسرح الجريمة والدفاع المدني وشركاء خارجين.

وأضاف أن المشاركة ركزت على نشر الوعي الأمني والمجتمعي في إطار تعزيز التواصل مع شرائح المجتمع وترسيخ مفهوم المسؤولية المجتمعية، مشيراً إلى أن الإدارات الشرطية قدمت برنامجاً تعريفياً بمهام عملها.

وقدم النقيب يوسف سعيد الدرمكي من إدارة الشرطة المجتمعية شرحاً للطلبة عن المسؤولية الجماعية والتكاتف للحصول علي بيئة آمنة ومطمئنة واتباع اشتراطات السلامة، والتعريف بإجراءات احترازية في مجال الصحة والسلامة البيئية.

وقال الدرمكي، إن الشرطة المجتمعية أشرفت على اليوم التفاعلي للصحة والسلامة البيئية ضمن استراتيجيتها في تنظيم برامج التوعية التي تخدم المجتمع وتسهم في حمايته.

وضمن الفعالية تعرف الزوار على «خدمة أمان» التي تقدمها شرطة أبوظبي لتعزيز الوقاية من الجريمة، من خلال تلقي الاستفسارات وبسرية تامة عبر منصة الخدمات الإلكترونيـة على مدار الساعة، عبر الاتصال على الرقم المجاني 8002626 أو إرسال الرسائل النصية القصيرة 2828او إلى البريد الإلكتروني[email protected]/‏ae.

واطلع الطلبة على جهود دورية السعادة في تعزيز السلامة المرورية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الاتحاد الاماراتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عاجل الإمارات شرطة أبوظبي تشارك في «الأنشطة التفاعلية» بجامعة زايد" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق