الامارات اليوم: نهيان بن مبارك يستقبل المفوض العام لغرب استراليا

وكالة انباء الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبوظبي فى 2 مارس/وام/ أستقبل معالى الشيخ نهيان بن مبارك ال نهيان وزير التسامح بقصر معاليه مساء أمس معالى بانكاج سافارا المفوض العام لغرب استراليا والوفد المرافق له.

وناقش معاليه مع الضيف سبل تعزيز العلاقات الثنائية مع ولاية غرب استراليا والتعاون بين البلدين وتطوير فرص العمل مع الشركات والقطاعات المختلفة لخدمة اقتصاد البلدين وسبل تقوية العلاقات فى المجال الاستثماري .

وقال معاليه اننا فخورون بما حققته دولتنا من تقدم وازدهار فى ظل القيادة الرشيدة والحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة حفظه الله مشيرا الى التنوع التفافي الذي يحتوية المجتمع الاماراتي حيث تعيش وتعمل اكثر من 200جنسية فى الدولة مما جعل الدولة مثالا يحتذي به فى التعايش السلمي وتقبل الاخر مؤكدا أن ديننا الاسلامي الحنيف غرس فينا أحترام الأديان والثقافات الآخري .

من جانبه عبر الضيف والوفد المرافق له عن سعادتهم بهذا اللقاء ورغبتهم فى أستكشاف الفرص الاستثمارية بين ولاية غرب استراليا ودولة الامارات العربية المتحدة فى مختلف المجالات معربين عن تقديرهم للروابط القوية التي تربط ولاية غرب استراليا ودولة الامارات .

حضر اللقاء الشيخ مبارك بن نهيان بن مبارك ال نهيان وسعادة ارثر ميلتون سبايرو سفير أستراليا لدى الدولة وعدد من أعضاء السفارة الأسترالية بالدولة.

- منع-

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة انباء الامارات ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة انباء الامارات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الامارات اليوم: نهيان بن مبارك يستقبل المفوض العام لغرب استراليا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق