الاقتصاد الاماراتي اليوم: النفط يهبط متأثراً بأسواق الأسهم

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث  هبطت أسعار الخام الأميركي،اليوم الجمعة، في استمرار للخسائر لليوم الرابع مع تواصل هبوط أسواق الأسهم الآسيوية بعد أنباء عن نية الولايات المتحدة فرض رسوم على واردات الصلب والألومنيوم أثارت مخاوف من حرب تجارية.

 وأعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أنه سيفرض رسوما ضخمة على المعدنين من أجل حماية المنتجين الأميركيين.

 وانخفض خام القياس العالمي مزيج برنت سنتين إلى 63.81 دولار للبرميل بحلول الساعة 07:40 بتوقيت جرينتش بعد أن ظل خلال معظم الجلسة مرتفعا قليلا.

 وجرت تسوية العقد على انخفاض بلغ 1.4 بالمئة أمس الخميس مسجلا أدنى مستوى في أسبوعين. ويتجه برنت إلى هبوط أسبوعي نسبته 5.2 بالمئة.

وانخفض خام غرب تكساس الوسيط الأميركي 11 سنتا، أو ما يعادل 0.2 بالمئة، إلى 60.88 دولار بعد أن لامس أدنى مستوى في أسبوعين عند 60.18 دولار قبل يوم.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الاتحاد الاماراتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الاقتصاد الاماراتي اليوم: النفط يهبط متأثراً بأسواق الأسهم" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق