الامارات اليوم: دولية فزاع للقوس والسهم تحتفي بأصحاب الهمم في " عام زايد "

وكالة انباء الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دبي في 2 مارس / وام / تحتفي اللجنة المنظمة لبطولة فزاع الدولية للقوس والسهم غدا خلال الافتتاح الرسمي للنسخة الرابعة بأصحاب الهمم المشاركين من دول العالم وذلك في إطار احتفالات دولة الإمارات بـ " عام زايد " .

وتشهد البطولة التي - التي ينظمها نادي دبي لأصحاب الهمم تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي - مشاركة 66 لاعبا ولاعبة من 15 دولة.

وأعلنت اللجنة المنظمة اكتمال كافة الترتيبات الذي تقدم من خلالها سنويا المجال للرياضيين المشاركين للتعرف على التاريخ والإرث الممزوج بالتطور والتقدم في دولة الإمارات إلى جانب دور القيادة الرشيدة التي جعلت من أصحاب الهمم محور اهتمامهم ووفرت لهم كافة سبل الإبداع والتألق في جميع المجالات يتقدمها المجال الرياضي.

ويسبق حفل الافتتاح إقامة فترتين تدريبيتين للمشاركين في المنافسات ثم سيعقد الاجتماع الفني لممثلي المنتخبات لاستعراض قواعد وقوانين المنافسات واعتماد البرنامج الزمني النهائي .

وتنطلق البطولة بإقامة التصفيات بداية من بعد غد - الأحد - على أن تبدأ في الأيام التالية الأدوار النهائية وصولا لتتويج الفائزين بالمراكز الأولى على الصعيدين الفردي والفرقي ليكون الختام 7 مارس الجاري.

ويشارك في البطولة 15 دولة يتقدمهم منتخبنا الوطني إلى جانب كل من الجزائر والبرازيل والتشيك وفرنسا وبريطانيا وهونج كونج والهند والعراق وإيطاليا واليابان ومنجوليا وسلوفاكيا وتايلاند ووالولايات المتحدة .

وعبر ثاني جمعة بالرقاد رئيس اللجنة المنظمة لبطولات فزاع لأصحاب الهمم ورئيس نادي مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم عن تطلعه بنجاح هذه البطولة في تحقيق أهدافها سواء على الصعيد الرياضي أو من الناحية المجتمعية.

وقال : " ندرك تماما أن حفل الافتتاح الذي نقيمه سنويا في هذه البطولات هو عبارة عن رسالة نحاول من خلالها إيصال الجهود السامية لدولة الإمارات في مجال دعم أصحاب الهمم والتأكيد إنها تفتح ذراعيها دائما للترحيب بالموهوبين من كافة فئات المجتمع وفي مقدمتهم أصحاب الهمم على أرض الابتكار والتسامح.

- مبا -

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة انباء الامارات ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة انباء الامارات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الامارات اليوم: دولية فزاع للقوس والسهم تحتفي بأصحاب الهمم في " عام زايد "" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق