اخبار الامارات اليوم العاجلة الأرصاد الإماراتية: طقس غائم جزئياً السبت مع فرصة لسقوط أمطار

24 الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخبار الامارات: توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس غداً السبت غائماً جزئياً بوجه عام ويحتمل سقوط أمطار على بعض المناطق الشمالية والشرقية خلال الصباح ويطرأ انخفاض في درجات الحرارة. وأشار المركز في نشرته الجوية اليومية إلى أن الرياح تكون معتدلة إلى نشطة السرعة خاصة على البحر ومثيرة للغبار على المناطق المكشوفة أحياناً نهاراً وتزداد الرطوبة النسبية خلال الليل والصباح الباكر وقد يتشكل الضباب أو الضباب الخفيف على بعض المناطق الداخلية.

ولفت إلى أن حركة الرياح ستكون غربية - شمالية غربية / 15 – 30 / 36 كم / ساعة بوجه عام، تصل 45 كم / ساعة على البحر والمناطق المكشوفة، ونوه إلى أن حالة البحر في الخليج العربي فسيكون مضطرب الموج، وأما بحر عمان فسيكون متوسطاً إلى مضطرب.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (24 الامارات ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي 24 الامارات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الامارات اليوم العاجلة الأرصاد الإماراتية: طقس غائم جزئياً السبت مع فرصة لسقوط أمطار" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق