اخبار الامارات اليوم العاجلة إماراتيون لـ24: نفخر بدور دولتنا المشرف في اليمن

24 الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخبار الامارات: أكد عدد من مواطني دولة الإمارات، أن الدور الذي تقوم به بلادهم في اليمن والمتمثل بالقوات المسلحة الإماراتية والمساعدات التي تقدمها لإعادة بناء اليمن، دور مشرف ووسام على صدور شعبها وفخرٌ لهم، فالإمارات سباقة بمد يد العون لأشقائها العرب ونصرة المظلوم مهما كلفها الأمر فهذا ما تربى عليه عيال زايد. وقال سالم النعيمي إن "ما قدمته ومازلت تقدمه دولة الإمارات في اليمن الشقيق فخر وعزة للشعب الإماراتي، فمنذ أن تأسست الدولة حرص المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، على عمل الخير ومد يد العون لكل من يحتاجها، وسعى لوحدة الدول العربية وحمايتها من أطماع الأعداء وغدرهم، وعلى خطاه يمشي حكام دولة الإمارات إلى يومنا هذا".

وأكد أن "أرواح شهداء الإمارات الذين ماتوا في سبيل الوطن هو أقل ما يمكن أن يقدمه الشعب الإماراتي لدولته ولأشقائهم العرب".

عيال زايد
ولفتت ميثاء الظاهري، إلى أن دولة الإمارات دائماً ما كانت سباقة لمساعدة الغير والوقوف في وجه التطرف والإرهاب، مضيفة أن "ما تقوم به الميليشات الحوثية الإيرانية في اليمن من تدمير وإرهاب، كاف لكي تتخذ دولة الإمارات خيار الوقوف بجانب اليمن، وهذا شرف لنا بأن ندعم الأشقاء بكل ما نملك لأن ذلك من شيم الإمارات التي تربينا عليها منذ عهد مؤسس الدولة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وسنبقى (عيال زايد)".

مساعدات ضخمة
ومن جانبه أشار محمد ماجد المزروعي، إلى أن "دولة الإمارات قدمت العديد من المساعدات الضخمة لإعادة إعمار وبناء اليمن وإعادة استقراره، بالإضافة إلى محاربتها ميليشيات الحوثي الإيرانية وسعيها للقضاء على تطرفهم وإرهابهم الذي دمروا به اليمن الشقيق".

وأكد أن "أرواح شهداء الإمارات البواسل هي وسام شرف لكل مواطن، فهم ضحوا بأنفسهم في سبيل الوطن وفي سبيل المحافظة على أمن وأمان الوطن العربي والإسلامي".

موقف ثابت
ورأى محمد الشامسي، أن "ما تقدمه الإمارات برئاسة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في سبيل الحق والوقوف مع أشقائنا اليمنيين في وجه ظلم وإرهاب الميليشيات الحوثية الإيرانية، هو دليل واضح على موقف الإمارات الثابت وإنسانيتها في سبيل حماية شعبها والشعوب العربية أجمع".

وقال إن "الشعب الإماراتي مستعد أن يقدم روحه دفاعاً عن هذا الوطن وعن الحق أينما كان، فموقف الإمارات الإنساني والثابت فخر وعزة لشعبها وسيخلده التاريخ.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (24 الامارات ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي 24 الامارات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الامارات اليوم العاجلة إماراتيون لـ24: نفخر بدور دولتنا المشرف في اليمن" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق