الارشيف / اخبار الامارات / المصرى اليوم

أخبار الحوادث شهود عيان يروون تفاصيل «مجزرة الحوامدية» أمام النيابة

بدأت نيابة الصف في الجيزة، بإشراف المستشار محمد سراج، المحامي العام الأول، أمس، تحقيقاتها في واقعة مجزرة الحوامدية، والتي شهدت قيام فران بفتح النيران على أفراد عائلته بسبب خلافات حول الميراث، فجر الجمعة.

وانتقل فريق من النيابة إلى شارع ديبو (محل الواقعة) في الحوامدية لإجراء المعاينات اللازمة وسط إجراءات أمنية مشددة، حيث تحولت المنطقة إلى ثكنة عسكرية، وتبين أن قوات الأمن ضبطت المتهم «أحمد فرج» 24 سنة، وبحوزته بندقية خرطوش المستخدمة في الواقعة، وصرحت النيابة بدفن جدة المتهم وزوجة عمه وابنتها (طالبة جامعية)، كما تبين إصابة 3 أشخاص آخرين وهم عمة المتهم وابنتها وشقيقتها.

وطلبت النيابة استدعاء عدد من شهود العيان إلى سراياها للاستماع إلى أقوالهم، وقال الشهود، في التحقيقات الأولية، إنهم استيقظوا على أصوات إطلاق النيران وفوجئوا بسقوط المجني عليهم وفور تأكد المتهم من قتلهم صعد إلى شرفة منزله وأطلق وابلا من النيران بصورة عشوائية تجاه الأهالي محذرا إياهم من الاقتراب من محل سكنه.

وأضاف الشهود أنهم أخطروا شرطة النجدة التي أبلغت مركز شرطة الحوامدية، والذي انتقل إلى مكان الواقعة وتمكن من السيطرة على المتهم، بعدما تمكنت القوات من التسلل إلى المنزل من الداخل وألقت القبض على المتهم.

وأظهرت مناظرة النيابة لجثامين المجني عليهم إصابتهم بطلقات خرطوش في مناطق متفرقة من أجسادهم.

هذا المحتوي ( أخبار الحوادث شهود عيان يروون تفاصيل «مجزرة الحوامدية» أمام النيابة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

قد تقرأ أيضا