الارشيف / اخبار الامارات / الوفد

الحوداث اليوم دعوة على العشاء تتسبب في تلقين الزوجة علقة ساخنة

جريدة الوفد: عايزة آكل برة البيت، كلمة دفعت زوج لتلقين زوجته علقة ساخنة انتهت بكسر ذراعها وطلاقها وطردها من شقتها وهى فى تلك الحالة، تمالكت نفسها وتوجهت إلى المستشفى وهناك تم إسعافها وتحرير محضر ضد زوجها.

 

وقفت الزوجة تروى قصتها التى بدأت منذ عام ونصف هو عمر زواجها قالت الزوجة فى دعوى الطلاق للضرر التى أقامتها ضد زوجها بمحكمة الأسرة بزنانيرى والتى حملت رقم 5083 لسنة 2018 تعرفت على زوجى عن طريق صديقة قديمة لى قابلتها صدفة فى أحد المناسبات الاجتماعية أكدت لى آن ذاك أن زوجى على خلق طيب القلب رقيق هادئ.

 

أعجبت بتلك الأوصاف قررت التعرف عليه وتحدد الميعاد المناسب وتقابلنا أعجبت بشخصيته جذبنى بأسلوبه الراقي المهذب،

كما أنه أبدى إعجابه بشخصى تم تحديد موعد مع أسرتى لمقابله والدى وطلب يدى وبعد تحديد موعد واتفق والدى وزوجى على تفاصيل الزواج وتمت الخطبة فى حفل ضيق وبعد شهور قليلة تم الزواج لم ألاحظ وقتها أى عشقه الغريب للمال أو أنه بخيل لدرجة الجنون.

 

تزوجنا وبدأت رحله العذاب والقهر فزوجى يحاسبنى على قطرة الماء يطالبنى أن استهلك الاشياء فى أقل الحدود حدد عمر افتراضي للأثاث يقدر بربع قرن.

 

حاولت كثيرا التغاضى عن تصرفاته خاصه وان والدى كان يمد له يد العون كنت اكتفى بها واكيف حياتى عليها لكن يوما

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
بعد يوم بدأت فى الشعور والملل خاصه وان قريناتى يعيشون فى سعادة وهدوء.

عام ونصف مضى على زواجنا شعرت انهما اطول عام ونصف من حياتى مرا بقسوة شديدة فى إحدى الأيام اشتكيت حالى لصديقه عمرى فاشفقت على وطالبتنى بالخروج معهم فوافقت وطلبت من زوجى الاذن بالخروج معهم.

 

ثار ثورة عارمة كأنه بركان حان وقت انفجارة اعتدى على بالضرب المبرح لدرجه انه تسبب فى كسر ذراعى لم يكتف بذلك قام بطردى من الشقه توجهت إلى المستشفى لاسعافى وهناك تم تحرير محضر ضدة وقررت رفع دعوى بمحكمه الأسرة للتخلص منه.

 

لم يتركنى زوجى قام بتهديدى بتلويث سمعتى وايذائى والصق لى التهم الكيدية فى شرفى وأخلاقى أمام جميع معارفى وأصدقائى بالعمل، ليدفعنى للتنازل عن البلاغ الذى حررته ضده وحقوقى التى تحفظ استولى عليها لكنى اصر على الحصول على جميع حقوقى يكفى ما تعرضت له على يدة من ذل وأهانه

هذا المحتوي ( الحوداث اليوم دعوة على العشاء تتسبب في تلقين الزوجة علقة ساخنة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا