الامارات اليوم شرطة الشارقة تطلق حملة " التزم بمسارك " على طرق الإمارة

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اطلقت القيادة العامة لشرطة الشارقة ممثلة بإدارة المرور والدوريات حملتها المرورية التوعوية (التزم بمسارك)، والتي تعنى بالانحراف المفاجئ لقائدي المركبات بهدف تعزيز الثقافة المرورية لدى مستخدمي الطريق على مستوى إمارة الشارقة، وتجسيداً لإستراتيجية وزارة الداخلية الرامية إلى جعل الطرق أكثر أمناً .

وتشمل الحملة كافة الجوانب منها توزيع مطويات بعدة لغات (العربية والإنجليزية والأوردو) بالتعاون مع الدوائر الحكومية الخدمية، والجمعيات الهندية والباكستانية بالشارقة على مستخدمي الطريق من قائدي المركبات، والمشاة، بالإضافه إلى إلقاء عدد من المحاضرات التوعوية التي تعنى بنشر الثقافة المرورية وتوجيه النصائح والإرشادات عن كيفية استخدام الإشارات الضوئية عند التجاوز من مسار الى آخر، بالاضافة الى التوعية بأهمية استخدام المرايا الجانبية لمراقبة حركة الطريق في حالة التجاوز، إلى جانب التوعية عبر الحسابات الرسمية لمواقع التواصل الإجتماعي الخاص بالقيادة العامة لشرطة الشارقة.

وقال مدير فرع التوعية والإعلام المروري بإدارة المرور والدوريات الرائد عبدالرحمن خاطر، أن هذه الحملات تأتي في إطار استراتيجية القيادة العامة لشرطة الشارقة المنبثقة عن استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة إلى جعل الطرق أكثر أمناً، وبلوغ أعلى مستويات السلامة المرورية لجميع مستخدمي الطريق.

وأوضح مدير فرع التوعية والإعلام المروري بإدارة المرور والدوريات ، أن الحملة تهدف إلى رفع مستوى الالتزام بالأنظمة والقوانين المرورية لدى مستخدمي الطريق، مشيراً إلى أن الحوادث المرورية رغم تحسن مؤشراتها ، إلى أنها من أولوياتنا، بسبب ماتخلفه تلك الحوادث من خسائر في الأرواح والممتلكات.

ودعا الرائد خاطر جميع قائدي المركبات ومستخدمي الطريق من المشاة الى التقيد بقوانين السير والمرور والعبور من الأماكن المخصصة للمشاة والتقيد بالأنظمة التي تضمن السلامة للجميع.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الامارات اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الامارات اليوم شرطة الشارقة تطلق حملة " التزم بمسارك " على طرق الإمارة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق