الامارات اليوم: " دناتا " تفوز بجائزتين في حفل جوائز السفر العالمية للشرق الأوسط 2018

وكالة انباء الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دبي في 25 أبريل /وام/ فازت " دناتا " - الشركة العالمية العاملة في مجال تقديم خدمات السفر- بجائزتي "أفضل وكالة سفريات في دولة الإمارات العربية المتحدة" و"جائزة أفضل وكالة لسفريات الأعمال في الشرق الأوسط" ضمن حفل توزيع "جوائز السفر العالمية للشرق الأوسط 2018 الذي أقيم في رأس الخيمة بحضور رواد صناعة السفر في المنطقة.

وجرى اختيار " دناتا " لنيل هذين التقديرين وفق تصويت متخصصين عالميين في مجال السفر والسياحة وتحتفي الجوائز بالتزام الشركات تقديم أفضل الخدمات على مدى 12 شهرا الماضية.

وقال إيان أندرو نائب رئيس أول في دناتا " يسرنا أن ننال تقدير جوائز السفر العالمية لعملنا وتفانينا في خدمة عملائنا وإن ما يميز دناتا للسفريات ويحافظ على ميزتها التنافسية هو توفيرها خدمة عملاء لا تضاهى فهي تلتزم قبل كل شيء بجودة الخدمات لأنها تشكل أساس نجاحنا ونمونا في المستقبل ".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة انباء الامارات ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة انباء الامارات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الامارات اليوم: " دناتا " تفوز بجائزتين في حفل جوائز السفر العالمية للشرق الأوسط 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق