الامارات اليوم: "دبي للسلع المتعددة" يستضيف منتدى عالمي للشاي

وكالة انباء الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دبي في 25 أبريل / وام / انطلقت اليوم في دبي أعمال النسخة السابعة من " منتدى دبي العالمي للشاي" الذي ينظمه مركز دبي للسلع المتعددة ويستمر يومين في فندق العنوان دبي مارينا تحت شعار " تشكيل مستقبل التجارة ".

يشارك في المنتدى أكثر من 450 مندوبا دوليا يمثلون جميع شرائح سلسلة توريد الشاي ما يمثل زيادة بنسبة 39% مقارنة بالنسخة السابقة لتحليل الوضع الحالي لصناعة الشاي العالمية إضافة لمناقشة التحديات التي ستحدد مستقبلها.

وقال سعادة أحمد بن سليم الرئيس التنفيذي الأول لمركز دبي للسلع المتعددة إن المركز هو صانع للسوق وميسر للتجارة ومركز لتدفق السلع حول العالم وعبر دبي ويعتبر مركز الشاي - التابع لمركز دبي للسلع المتعددة - مركزا عالميا للتميز في هذا المجال وقد أسهم في ترسيخ مكانة الإمارات كطريق تصدير له قيمة كبيرة لغالبية الدول المنتجة للشاي وتتعامل مرافقنا الحديثة الخاصة بمزج وتعبئة وتغليف الشاي مع نحو 53 مليون كيلوجرام من الشاي سنويا ونحن على ثقة بأن حصتنا في السوق ستبقى ثابتة في المستقبل المنظور.

من جهته قال محمد المعلم المدير التنفيذي لجافزا نائب الرئيس الأول مدير عام مجموعة موانئ دبي العالمية - إقليم الإمارات إن إنشاء سوق شاي ناجح يستمد من الاستماع إلى احتياجات السوق وتقديم حلول ذكية وفعالة للمشاركين في السوق والاستفادة من البنية التحتية القائمة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة انباء الامارات ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة انباء الامارات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الامارات اليوم: "دبي للسلع المتعددة" يستضيف منتدى عالمي للشاي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق