عاجل الإمارات نهيان بن مبارك يحضر أفراح المهيري والمزروعي في أبوظبي والشامسي بالعين

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث حضر معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح حفل الاستقبال الذي أقامه شيبان محمد شيبان المهيري، بمناسبة زفاف نجله محمد إلى كريمة خميس غانم جاسم المزروعي، وذلك بقاعة الاحتفالات بنادي ضباط القوات المسلحة بأبوظبي.

كما حضر الحفل الذي أقيم أمس الأول الشيخ مبارك بن نهيان بن مبارك آل نهيان والشيخ مسلم بن حم العامري، عضو المجلس الاستشاري الوطني لإمارة أبوظبي وعدد من كبار رجال الدولة والقوات المسلحة والشرطة ووجهاء القبائل، وجمع من المواطنين والمقيمين.

كما حضر معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان أمس، حفل الاستقبال الذي أقامته عائلة عديل محمد عديل الشامسي، بمناسبة زفاف نجلهم أحمد محمد عديل الشامسي إلى كريمة حميد حمد المحضي الشامسي.

كما حضر الحفل الذي أقيم بقاعة زاخر للأفراح بالعين، الشيخ محمد بن ركاض العامري، ومعالي الدكتور مغير الخيلي، والدكتور محمد مسلم بن حم العامري، وعدد من المسؤولين، وجمع غفير من الأهل والأصدقاء.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الاتحاد الاماراتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عاجل الإمارات نهيان بن مبارك يحضر أفراح المهيري والمزروعي في أبوظبي والشامسي بالعين" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق