الارشيف / اخبار الامارات / بوابة الشروق

الحوداث: ضبط 16 سائق سرفيس لمخالفتهم التعريفة المقررة بالجيزة - اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018

اخر الاخبار- تمكنت أجهزة الأمن بالجيزة، تحت إشراف اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، اليوم الثلاثاء، من ضبط 16 سائقا مخالفا؛ لقيامهم بطلب أجرة زيادة عن التعريفة التي أقرتها محافظة الجيزة بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور على مختلف محطات السرفيس، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم وباشرت النيابة التحقيقات.

وانتشر ضباط أمن الجيزة في مواقف السيارات لمتابعة الحالة الأمنية ورصد أي مخالفات في الأجرة ومتابعة تطبيق التعريفة الجديدة، وكذلك متابعة محطات التمويل بدوائر الأقسام بالاشتراك مع مباحث المرور والتموين.

ونفذ مدير أمن الجيزة جولة تفقدية بعدد من الشوارع والميادين، والتقى عددا من المواطنين واستمع لشكواهم، كما قام بتفقد محطات التمويل وعدد من مواقف السيارات لمتابعة تطبيق التعريفة الجديدة ومدى التزام السائقين بها ومنع استغلال السائقين للركاب.

وشدد مدير أمن الجيزة على سائقي السرفيس والميكروباص بضرورة الالتزام بالتعريفة المحددة من قبل المحافظة، والتي تم الإعلان عنها، مؤكدًا أنه سيتم توقيع عقوبات رادعة على المخالفين تتضمن سحب الرخصة وتوقيع غرامات مالية وفقًا للقانون.

وخصصت الإدارة العامة لمرور الجيزة خطًا ساخنًا للإبلاغ عن سائقي السيارات الأجرة أو السرفيس، ممن يتلاعبون في تعريفة الركوب، وطالبت الإدارة -في بيان سابق لها- بالاتصال على رقم «01205344444»، حال مخالفة السائقين التعريفة المقررة بعد زيادة أسعار الوقود.

هذا المحتوي ( الحوداث: ضبط 16 سائق سرفيس لمخالفتهم التعريفة المقررة بالجيزة - اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا