عاجل الإمارات سعيد بن طحنون يفتتح معرض الأناقة الإماراتية

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث افتتح معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان، مساء أمس الأول، معرض الأناقة الإماراتية الذي يستمر ثلاثة أيام في فندق سيتي سيزون، بمشاركة 42 مؤسسة وشركة، تمثل المغرب وإيطاليا والبحرين وعمان وتونس والسعودية، إلى جانب الإمارات التي تشارك بالنصيب الأكبر، حيث حرصت شركة مودرني لإدارة المعارض على تنظيم المعرض لمواكبة التطورات التي شهدها سوق الأناقة على مستوى العالم.

وأثنى معالي الشيخ سعيد بن طحنون على فكرة المعرض، والجهود التي قامت بها الشركة المنظمة في التنظيم، وتقديم الحلول المبتكرة في مجال الأناقة، مشيداً بالمشاركة الكبيرة للشركات والمؤسسات من داخل وخارج الدولة.

وتضمن المعرض عرضاً للأزياء، وآخر للصور الفوتوغرافية والسيارات، بحضور نادر المرقب مدير عام فندق سيتي سيزون، ومجموعة من الفنانين، وممثلي وسائل الإعلام، وتم تكريم الجهات المشاركة في المعرض.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الاتحاد الاماراتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عاجل الإمارات سعيد بن طحنون يفتتح معرض الأناقة الإماراتية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق