أخبار الامارات ندوة لموظفي «تخطيط الشارقة»

الخليج الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر اخبار الامارات العربية المتحدة اليوم حيث '); } else { $('#detailedBody').after('

' + $("#detailedAd").html() + '

'); } } catch (e) { } } });

نظمت دائرة التخطيط والمساحة بالتعاون مع أكاديمية شرطة دبي، ندوة تعريفية لموظفيها عن واجبات الوظيفة العامة، في ضوء قانون الموارد البشرية لإمارة الشارقة، بهدف تنمية الوعي القانوني لدى الموظفين، وتعريفهم بالقوانين والإجراءات المعمول بها، والتي تنظم سلوكهم الوظيفي، وصولاً إلى معايير التميز والجودة.
تناولت الندوة التي نفذها الدكتور محمد بطي ثاني الشامسي، أستاذ القانون الإداري المشارك بأكاديمية شرطة دبي، مواضيع شملت شرح مواد القانون رقم 6 لسنة 2015، بشأن الموارد البشرية لإمارة الشارقة، ونظام الانضباط الوظيفي وأخلاقيات العمل.
وأشار المهندس خالد بن بطي، رئيس الدائرة، إلى حرص الدائرة على إجراء مثل هذه الندوات التعريفية لموظفيها في مختلف التخصصات، بالتعاون مع كافة الجهات المعنية والمرتبطة بطبيعة عمل الدائرة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الخليج الامارات ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الخليج الامارات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "أخبار الامارات ندوة لموظفي «تخطيط الشارقة»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق