اخبار الرياضة العالمية عبدالله بن زايد يشهد رفع علم الدولة في وزارة الخارجية

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

شهد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، اليوم، مراسم رفع علم دولة الإمارات في ديوان عام الوزارة بأبوظبي بمناسبة يوم العلم الذي يصادف الثالث من شهر نوفمبر ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة مقاليد الحكم في البلاد.

وشهد الاحتفال أصحاب السعادة مساعدو وزير الخارجية والتعاون الدولي ومدراء الإدارات ونوابهم وموظفو ومنتسبو الوزارة .

وبهذه المناسبة حيا سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان موظفي الوزارة ومنتسبيها وهنأهم بيوم العلم الذي يعتبر أحد أهم المناسبات الوطنية في الدولة وتمنى للجميع مزيدا من النجاح ودوام التوفيق .

يذكر أن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أطلق في الثالث من نوفمبر 2013 حملة وطنية وشعبية شاملة ومستمرة احتفالا بـ"يوم العلم" داعيا إلى رفع علم دولة الإمارات عاليا "تعبيرا عن عشق الوطن والشعور بالامتنان لمؤسسي الدولة والتحام كل أبناء الشعب وتعهدهم ببذل الغالي والنفيس من أجل الحفاظ على الاتحاد" .

خبر اخبار الرياضة العالمية عبدالله بن زايد يشهد رفع علم الدولة في وزارة الخارجية - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:الامارات اليوم.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24