الإمارات اليوم "الخارجية" تنصح مواطني الدولة المتواجدين في جاكرتا بتوخي الحذر

البيان | اخبار الامارات 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الامارات اليوم من موقع مصر24 حيث

نصحت خدمة تواجدي المقدمة من قبل وزارة الخارجية والتعاون الدولي والمخصصة للمسافرين من مواطني الإمارات العربية المتحدة لضمان أمنهم وسلامتهم، عبر حسابها الرسمي في تويتر مواطني الدولة المتواجدين في العاصمة الإندونيسية جاكرتا بتوخي الحيطة والحذر وعدم التواجد بمنطقة وسط جاكرتا وكذلك في حديقة موناس ومنطقة تامرين والشوارع المؤدية لها يوم غد الجمعة 4 نوفمبر.

وقالت في تغريدة عر تويتر "نرجو من مواطني الدولة المتواجدين في جاكرتا توخي الحيطة والحذر وعدم التواجد بمنطقة وسط جاكرتا".

وأضافت "ونرجو من مواطني دولة الامارات في جاكرتا أخذ الحيطة والحذر خصوصاً في حديقة موناس ومنطقة تامرين والشوارع المؤدية لها يوم غد الجمعة 4 نوفمبر".

وكانت الشرطة الإندونيسية قد نشرت مركبات مدرعة وأفراداً مسلحين في العاصمة جاكرتا قبل احتجاج مخطط له يوم غدٍ الجمعة من جانب جماعات متشددة ضد حاكم جاكرتا وأول شخص من أصول صينية يتولى المنصب.

 

خبر الإمارات اليوم "الخارجية" تنصح مواطني الدولة المتواجدين في جاكرتا بتوخي الحذر - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع البيان | اخبار الامارات وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:البيان | اخبار الامارات.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24