اخبار الرياضة العالمية عامل يهتك عرض طفلة ويهددها بالقتل

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

أحالت النيابة العامة في دبي أسيويا يعمل مشرفا بأحد المواقع الإنشائية إلى محكمة الجنايات بتهمة هتك عرض طفلة أسيوية في الثامنة من عمرها بالإكراه وتهديدها بالقتل لو أبلغت أحداً بذلك.

وأفادت المجني عليها في تحقيقات النيابة أن المتهم عرض عليها هي وشقيقها الأصغر مشاركتهما في لعبة الاختباء، وحين اختبأ شقيقها، طلب منها المتهم البالغ من العمر 21 عاماً الجلوس على أحد السلالم وبدأ بالتقرب منها وعضها على رقبتها من جهة اليسار فغضبت وصفعته على وجهه، وأثناء مغادرتها هددها بالقتل إذا أخبرت أحداً.

فيما ذكر والد الطفلة أمام النيابة أنه في مساء اليوم ذاته حوالي الساعة 11، سمع صوتاً صادراً من غرفة ابنته، وحين فتح الباب فوجئ بها في حالة خوف شديد وبكاء، وبسؤالها أخبرته بما فعل معها المتهم، وتهديده لها بالقتل فأبلغ الشرطة.

وأفاد تقرير الإدارة العامة للأدلة الجنائية في شرطة دبي بعد فحص الطفلة بوجود كدم بنفسجي اللون في الجانب الأيسر من عنق الطفلة نتيجة عضها، واعترف المتهم أمام النيابة العام بجريمته، وتمكنت الطفلة من التعرف على المجني عليه أثناء عرضه في طابور تشخيص بمركز الشرطة.

خبر اخبار الرياضة العالمية عامل يهتك عرض طفلة ويهددها بالقتل - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:الامارات اليوم.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24