اخبار الامارات اليوم العاجلة د. علي بن تميم: علم الإمارات ليس قطعة قماش بل قطعة من القلب

24 الامارات 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخبار الامارات: قال الأمين العام لجائزة الشيخ زايد للكتاب ورئيس تحرير موقع 24، الدكتور علي بن تميم في مناسبة يوم العلم الإماراتي إن "العلم ليس قطعة من قماش بل قطعة من القلب وفي القلب وللقلب، هي القلب كلّه دمه ونبضه". وتابع في سلسلة من التغريدات نشرها على حسابه في تويتر مشيراً إلى أن الاحتفالات "انطلقت من المدارس، ومع الطلبة ازدهت الراية وزهت، ارتفعت ورفرفت. وفي يوم العلم تثبت المدارس أنها حاضنة القيم الوطنية".

وأضاف أن هذه المناسبة "نور يغمر روح الوطن الجديدة بالانتماء، يوم تولى رئيس البلاد مقاليد الحكم، فانبثقت لحظة التمكين، قيم الراية عظيمة ليس مثلها قيم".

وقال الأمين العام لجائزة الشيخ زايد: "ترنو الأبصار إلى الراية في كبد السماء، راية الحكمة والفعل، راية الحياة والتضحية، تتجدد بها قيم الوفاء، راية البيوت والقلوب والقمم".

واعتبر أن "ثمة حكمة ودرس تعلمّه الإمارات في هذا اليوم، العلم ليس قطعة من قماش بل قطعة من القلب وفي القلب وللقلب، هي القلب كله دمه ونبضه".

وختم الدكتور علي بن تميم مجدداً "العهد لقائد الوطن في يوم توليه مقاليد الحكم، بأن نصون العلم ونذود عن قيمه المستنيرة، راية زايد في عليائها ترفرف".

خبر اخبار الامارات اليوم العاجلة د. علي بن تميم: علم الإمارات ليس قطعة قماش بل قطعة من القلب - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع 24 الامارات وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:24 الامارات.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24