اخبار الامارات اليوم العاجلة الهلال الأحمر الإماراتي يوزع مساعدات غذائية في المكلا اليمنية

24 الامارات 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخبار الامارات: وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي الخميس مساعدات غذائية على العاملين والأساتذة بمحو الأمية بمديرية المكلا والذين يعيشون وضعاً اقتصادياً صعباً بسبب الظروف الأخيرة التي شهدتها اليمن. تأتي هذه الخطوة في إطار المساعدات التي يقدمها الهلال الأحمر الإماراتي من أجل تخفيف معاناة الأهالي في مديرية المكلا بشكل خاص والجمهورية اليمنية بصفة عامة والتماس حوائجهم والسعي لتحسين أحوالهم المعيشية وتوفير احتياجاتهم من المواد الغذائية.

وعبر المستفيدون الذين لم تفارق الابتسامة وجوههم فور تسلمهم السلات الغذائية عن فرحتهم الغامرة بهذه اللفتة الإنسانية، مشيدين بدولة الإمارات حكومة وشعباً وجهودها المبذولة في عملية الإغاثة المستمرة لأبناء حضرموت.

وأوضح مشرف مشاريع الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت أن هذه المساعدات تأتي في سياق الجهود التي تبذلها دولة الإمارات العربية المتحدة في مجال العمل الخيري والإنساني وحرصها على تخفيف وطأة المعاناة الناجمة عن نقص الغذاء لدى المواطنين اليمنيين.

وأشار إلى أن هذه الظروف تتطلب تضافر كل الجهود الإنسانية للحد من معاناة المتضررين وتحسين أوضاعهم ولفت الانتباه لظروفهم الحرجة.

خبر اخبار الامارات اليوم العاجلة الهلال الأحمر الإماراتي يوزع مساعدات غذائية في المكلا اليمنية - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع 24 الامارات وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:24 الامارات.

مصر 24

مصر 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24