الامارات اليوم: أطباء الإمارات يطلقون "صيدلية زايد الإنسانية المتنقلة"

وكالة انباء الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبوظبي في 3 مارس / وام / أطلق أطباء الإمارات "صيدلية زايد الإنسانية المتنقلة" لتقديم الدواء المجاني للفقراء في مختلف دول العالم.

يأتي الإطلاق بمبادرة من حملة زايد الإنسانية لعلاج الفقراء وتزامنا مع "عام زايد " وذلك بإشراف بنك الإمارات للدواء وبشراكة استراتيجية مع جمعية دار البر ومؤسسة بيت الشارقة الخيري ومجموعة المستشفيات السعودية الألمانية.

وتم إطلاق الصيدلية بعد نجاح المرحلة التجريبية التشغيلية لها في التخفيف من معاناه آلاف من المرضى الفقراء في قرى زنجبار.

وقال الدكتور عادل الشامري الرئيس التنفيذي لمبادرة زايد العطاء رئيس أطباء الإمارات إن صيدلية زايد الإنسانية المتنقلة تهدف لتقديم الدواء المجاني للمرضى الفقراء من خلال حافلات متحركة ومجهزة بأحدث التكنولوجيا الطبية للمساهمة في المهام الإنسانية للعيادات والمستشفيات الاماراتية التطوعية المتحركة في مختلف دول العالم.

وقال إن الصيدلية ستعمل ضمن "مدينة زايد الانسانية الافتراضية " والتي ستقدم حلولا واقعية ميدانية للتخفيف من معاناة المرضى نتيجة نقص الدواء وتعتبر إضافة للوحدات التخصصية للمستشفيات الإماراتية الميدانية والتي تشمل وحدات تخصصية ميدانية وحافلات طبية متحركة وعيادات متنقلة ومجهزة بأحدث التجهيزات الطبية وفق أفضل المعايير.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة انباء الامارات ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة انباء الامارات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الامارات اليوم: أطباء الإمارات يطلقون "صيدلية زايد الإنسانية المتنقلة"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق