الامارات اليوم: 52 مشروعا إنسانيا لـ"دار البر" في الفلبين

وكالة انباء الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دبي في 3 مارس / وام / اختتم وفد من " جمعية دار البر " زيارة عمل للفلبين في إطار برنامج الزيارات الخارجية لفرقها ووفودها خلال العام 2018 .

ضم وفد الجمعية - التي أعلنت تنفيذ 52 مشروعا إنسانيا وخيريا في الفلبين - كلا من حسن صالح آل علي مدير مكتب رئيس قطاع المشاريع الخيرية وعبد الكريم جعفر الحسن مدير إدارة مشاريع آسيا وأوروبا الشرقية.

و قال عمران محمد عبد الله رئيس قطاع المشاريع الخيرية في الجمعية إن مهمة عمل الوفد غطت العاصمة مانيلا و مدينة كوتاباتو الواقعة جنوب الفلبين حيث يقع مقر الشريك الاستراتيجي لـ"دار البر" في الفلبين ..

موضحا أن الوفد تفقد سير العمل في مشاريع الجمعية و سبل تنميتها وتطويرها وتحديد احتياجات أهالي المناطق المختلفة من المحتاجين والمنكوبين والمشكلات أو المعوقات التي قد تواجه شريك الجمعية في تنفيذ المشاريع الخيرية والإنسانية وتحقيق أهدافها.

وأوضح يوسف اليتيم مدير إدارات المشاريع في دار البر أن الوفد نفذ جولة تفقدية واسعة شملت العديد من المناطق زار خلالها 52 مشروعا متنوعا للجمعية في الفلبين بينها مساجد وآبار ومشاريع وقف خيري ومنها مشاريع قديمة للوقوف على حالتها واحتياجاتها ومشاريع آخرى جديدة قيد التنفيذ بهدف الاطلاع على سير العمل فيها والاطمئنان على آليات تنفيذ المشاريع الإنسانية لضمان تحقيق الخطط والأهداف الموضوعة من ورائها.

ونوه عبدالكريم جعفر من جانبه أن الوفد التقى مجموعة من الأيتام المكفولين من قبل الجمعية وأمهاتهم للتعرف على أوضاعهم المعيشية عن قرب ووزع عليهم بعض الهدايا ..فيما امتدت مهمة الوفد الخيري إلى مناطق ومدن الجنوب المختلفة مثل كوتاباتو وقدرات وغيرها من الأقاليم مثل لاناو حيث يتمركز المتضررون من إعصار "فنتا" وبادر الوفد إلى توزيع المواد الغذائية المخصصة لهم من قبل الجمعية وزار عددا من المشاريع الخيرية والتنموية في مدن كاغايان وغيرها من المدن والمناطق الريفية .. مؤكدا أن الوفد رصد جودة التنفيذ من جانب الهيئة المتعاونة مع الجمعية في المشاريع الإنشائية والوقف الخيري واختيار المواقع المناسبة لتنفيذ تلك المشاريع.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة انباء الامارات ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة انباء الامارات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الامارات اليوم: 52 مشروعا إنسانيا لـ"دار البر" في الفلبين" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق