الامارات اليوم: برنامج عبدالعزيز بن حميد لإعداد القادة يختتم خمسة أسابيع من التدريبات

وكالة انباء الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عجمان في 3 مارس/ وام / اختتم برنامج عبد العزيز بن حميد لإعداد القادة التدريبات التي تواصلت على مدى خمسة أسابيع حول الاتجاهات القيادية العالمية وشبكات الأعمال والإتيكيت والبروتوكول وقيادة التغيير والتي عقدت تحت عنوان "عالمي" في فندق عجمان سراي خلال شهر فبراير الجاري.

وتضمنت زيارة مصنع اليخوت والقوارب الفارهة التابع لشركة الخليج لصناعة القوارب "جلف كرافت".

وأطلق هذا الأسبوع عرضا تحفيزيا من قبل عبير الشعالي مسؤولة الإدارة التنفيذية في شركة "جلف كرافت" التي رعت الأسبوع الأخير من برنامج عبد العزيز بن حميد للإعداد القادة.

وركزت جلسة الاتجاهات القيادية العالمية على التغيرات البيئية والتحولات الديمغرافية والتطورات التكنولوجية وسلطت الضوء على كيف يمكن للقادة الاستفادة من الاتجاهات العالمية الرئيسية واستخدامها كأدوات قيادية لاغتنام فرص النمو في سوق من المتوقع أن يشهد تحولا خلال السنوات القادمة.

واستعرض محور "الإتيكيت والبروتوكول" المعارف العملية للمشاركين لمساعدتهم على الاستعداد للتفاعل مع الزملاء والعملاء.

وتناولت جلسة التدريب على قيادة التغيير كيفية تصميم مبادرات التغيير وتنفيذها على مستوى المؤسسة لتحقيق نتائج تجارية وثقافية نوعية.

وقال المهندس مروان بن غليطة نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة عبدالعزيز بن حميد ان البرنامج يعمل على تطوير كفاءات الشباب من خلال تنمية قدراتهم ومهاراتهم لمواكبة آخر التطورات..لافتا الى ان دوراته التدريبية تحتوي على جلسات التعلم العملي والتفاعلي والتي تتيح للمشاركين فرصة التعلم وتأمل واقع الحياة.

وأتيحت الفرصة للشباب المشاركين في هذه المرحلة التدريبية من برنامج عبدالعزيز بن حميد لإعداد القادة لعرض أفكارهم الفريدة في "تحدي الابتكار" أمام نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة عبدالعزيز بن حميد وأعضاء مجلس الإدارة وعدد من المتخصصين من جامعة خليفة ومجموعة من الضيوف.

وأقيمت المرحلة التدريبية الخامسة والأخيرة من البرنامج تحت رعاية عجمان القابضة وشركة الخليج لصناعة القوارب "جلف كرافت".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة انباء الامارات ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة انباء الامارات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الامارات اليوم: برنامج عبدالعزيز بن حميد لإعداد القادة يختتم خمسة أسابيع من التدريبات" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق