عاجل الإمارات تعاون تدريبي بين شرطتي أبوظبي وتكساس

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث بحثت إدارة التدريب بقطاع الموارد البشرية بشرطة أبوظبي مع شرطة تكساس في الولايات المتحدة الأميركية، سبل تعزيز التعاون التدريبي في مجالات العمل الشرطي والأمني.

وكان العقيد خلفان الكعبي نائب مدير إدارة التدريب بشرطة أبوظبي التقى في أبوظبي مع ويلي ريتشاردز نائب قائد شرطة تكساس في الولايات المتحدة الأميركية، وجرى مناقشة التنسيق والتعاون لعقد دورات تدريبية بمجال التحقيقات وابتعاث ضباط من شرطة أبوظبي للمشاركة في الدورات التي تعقدها قيادة شرطة تكساس. حضر اللقاء ميستي برايس مديرة مكتب التحقيقات في سفارة الولايات المتحدة الأميركية لدى الدولة، ومجدي حداد ضابط ارتباط مكتب التحقيقات بالسفارة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الاتحاد الاماراتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عاجل الإمارات تعاون تدريبي بين شرطتي أبوظبي وتكساس" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق