الاقتصاد الاماراتي اليوم: ارتفاع عدد الحفارات النفطية النشطة في أميركا

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث أضافت شركات الطاقة الأميركية حفارات نفطية لسادس أسبوع على التوالي مع بقاء أسعار الخام قرب أعلى مستوياتها في 3 سنوات، ما يدفع المزيد من شركات الحفر النفطي لزيادة خطط إنفاقها لعام 2018. وقالت شركة بيكر هيوز لخدمات الطاقة في تقريرها الذي يحظى بمتابعة وثيقة، إن شركات الحفر أضافت حفارا واحدا في الأسبوع المنتهي في الثاني من مارس ليصل إجمالي الحفارات إلى 800 وهو أعلى مستوى منذ أبريل 2015.

وهذه هي المرة الأولى منذ يونيو الماضي التي يرتفع فيها عدد الحفارات النفطية النشطة لستة أسابيع متتالية. وكانت شركات الطاقة قد أضافت حفارات على مدى 23 أسبوعا على التوالي من يناير إلى يونيو 2017.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الاتحاد الاماراتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الاقتصاد الاماراتي اليوم: ارتفاع عدد الحفارات النفطية النشطة في أميركا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق