عاجل الإمارات «الوحدات المساندة للرماية» يخصص يوماً لأسر الشهداء

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث خصص مهرجان الرماية السنوي في نسخته السادسة للعام 2018 الذي تنظمه قيادة الوحدات المساندة بالقوات المسلحة في منطقة الريف بأبوظبي، برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في يومه الثالث أمس، يوماً للاحتفاء بشهداء الوطن وأسرهم الذين هم فخر واعتزاز الإمارات لما قدموه من تضحيات فداء الوطن.

حضر اليوم الثالث للمهرجان الذي يقام تحت شعار «عام زايد»، اللواء الركن عبدالله مهير الكتبي، قائد الوحدات المساندة، والشيخ جمال بن صقر بن سلطان القاسمي، رئيس اللجنة العليا المنظمة لسباق الهجن في رأس الخيمة، والشيخ سيف بن سلطان الخاطري، بالإضافة إلى عدد من ضباط القوات المسلحة والقيادة العامة لشرطة أبوظبي، وجمع غفير من المواطنين.

وشهدت فعاليات المهرجان أمس، إقبالاً جماهيرياً واسعاً من المواطنين بمختلف أعمارهم، حيث حضروا للاستمتاع بالأنشطة المصاحبة في القرية التراثية ومسرح الطفل وزيارة المعرض الذي يشارك فيه عدد كبير من المؤسسات الوطنية والأفراد الذين يعرضون العديد من المنتجات التراثية من عطور وملابس ومنتجات تراثية.

وتواصلت الفعاليات في اليوم الثالث للمهرجان، حيث بدأت بعزف السلام الوطني، وتوالت العروض العسكرية والتراثية الفنية المميزة التي حازت إعجاب جمهور الحاضرين والزوار، إلى جانب عروض مختلفة ومتنوعة قدمتها فرق العيالة ونادي أبوظبي للصقور، وعروض قدمتها الفرق الحربية وفرق الإسعاف.

واستمتع زوار المهرجان بتجربة حية لبعض أدوات التراث الإماراتي، والتعرف عن قرب إلى العادات والتقاليد الإماراتية عبر أنشطة متنوعة، علاوة على تسليط الضوء على معالم الجذب السياحي في الإمارة، كما نظمت عدد من العروض والفقرات التي لامست احتياجات وأذواق جميع الأعمار ومختلف الجنسيات من أفراد العائلة كافة الذين يجمعهم المهرجان تحت راية واحدة لقضاء وقت حافل بالتراث واستعادة ماضي الأجداد. ... المزيد

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الاتحاد الاماراتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عاجل الإمارات «الوحدات المساندة للرماية» يخصص يوماً لأسر الشهداء" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق