عاجل الإمارات 745 ألف إجراء موارد بشرية عبر نظام «بياناتي» في عام 2017

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث أعلنت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، أن أكثر من 60 جهة اتحادية أصبحت تحت مظلة نظام إدارة معلومات الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية «بياناتي»، مشيرة الى أن عدد معاملات وإجراءات الموارد البشرية التي نفذتها الوزارات والجهات الاتحادية خلال العام الماضي عبر نظام الخدمة الذاتية –أحد أهم أنظمة «بياناتي»-بلغ قرابة 745 ألف إجراء.

وأوضحت الهيئة، ان هذا العدد الاجمالي، منه 608 آلاف إجراء لتقديم الإجازات على اختلافها، و69 ألف رسالة لمن يهمه الأمر، و17 ألف تحديث للبيانات الشخصية، و9800 بطاقة ما قصرت تم إرسالها، و8919 خطة تطوير فردية تم رفعها على النظام، وذلك خلال العام الماضي.

واكدت ليلى السويدي، المدير التنفيذي لقطاع البرامج وتخطيط الموارد البشرية في الهيئة، لـ « الاتحاد»، أن نظام «بياناتي» يساعد في أتمتة جميع إجراءات الموارد البشرية والأجور والرواتب في الوزارات والجهات الاتحادية منذ تعيين الموظف وحتى تقاعده، ويرتقي بأداء الموارد البشرية، استناداً إلى المفاهيم الحديثة والمعايير العالمية، ويؤسس لقاعدة بيانات موحدة للحكومة الاتحادية، تعكس واقعها، وتدعم متخذي القرار وتساعد في عمليات التخطيط.

وأشارت السويدي، الى أن نظام «بياناتي» يقدم العديد من الخدمات لموظفي الحكومة الاتحادية، إذ يضمن صرف رواتبهم من خلال نظام موحد، ويمكنهم من إتمام كافة إجراءات الموارد البشرية، من خلال بوابة الخدمة الذاتية المخصصة لكل موظف، فضلاً عن أنه يسرع أخذ الموافقات الإلكترونية على بعض إجراءات الموارد البشرية.

وذكرت أن مرحلة الخدمة الذاتية تعتبر واحدة من أهم مراحل النظام، إذ تمكن موظفي الحكومة الاتحادية من إتمام ومتابعة إجراءات الموارد البشرية الخاصة بهم ذاتياً، الأمر الذي من شأنه أن يسهم في تسهيل خدمات الموارد البشرية في الوزارات والجهات الاتحادية، ويساعد إدارات الموارد البشرية في التركيز على برامج ومبادرات استراتيجية. ... المزيد

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الاتحاد الاماراتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عاجل الإمارات 745 ألف إجراء موارد بشرية عبر نظام «بياناتي» في عام 2017" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق