اخبار الامارات / الامارات اليوم

«خصل الأمل».. مبادرة لإسعاد مرضى السرطان

أطلقت جمارك دبي حملة لدعم مبادرة «خصل الأمل»، لصالح جمعية أصدقاء مرضى السرطان، وذلك في إطار الاتفاقية المبرمة بين الطرفين، والتي تهدف إلى دعم جهود وأنشطة جمعية أصدقاء مرضى السرطان، من خلال إقامة المبادرات والحملات التوعوية، وجمع التبرعات التي تسهم في إسعاد مرضى السرطان وعائلاتهم.

ونجحت الحملة، التي استمرت على مدار يومين وشاركت فيها موظفات جمارك دبي، في تجميع خصل للشعر تجاوزت المترين، سيتم استخدامها في تصنيع أفضل أنواع الشعر المستعار، لتعويض مرضى السرطان الذين تساقطت خصل شعرهم نتيجة خضوعهم للعلاج الكيماوي، ما يسهم في زيادة ثقتهم بأنفسهم، ويمكنهم من مواجهة العالم بإيجابية.

وأعرب مدير جمارك دبي، أحمد محبوب مصبح، عن فخره بالمبادرة لتوفير خصل شعر طبيعية، تساعد في بث الأمل وتحقيق سعادة المرضى، مؤكداً أن الدائرة تشارك بإيجابية في إرساء مفهوم المسؤولية المجتمعية، من خلال تنظيم العديد من الأنشطة والفعاليات والمحاضرات التوعوية، لافتاً إلى أن حملة «خصل الأمل» تعد الأولى من نوعها بين الدوائر المحلية كافة. وأكد مدير إدارة الاتصال المؤسسي بجمارك دبي، خليل صقر بن غريب، أن المسؤولية المجتمعية تعد من المحاور الاستراتيجية المهة للدائرة، كونها تمثل أداة فاعلة في دعم القضايا المجتمعية، مشيراً إلى التجربة الريادية للدائرة في مجال العمل المجتمعي، الذي يشمل المجالات كافة.

وأشارت مدير قسم الفعاليات والخدمات الإبداعية في جمارك دبي، نورة المهيري، صاحبة فكرة الحملة، إلى اهتمام جمارك دبي بالتثقيف الصحي والتوعوي بين الموظفين، من خلال تنظيم العديد من الأنشطة والفعاليات والمحاضرات، التي تشمل التغذية السليمة والمحافظة على نمط حياة صحي، وصحة القلب، والوقاية من السرطان، وصحة الأم والطفل، وحملات التبرع بالدم وغيرها، والتي تُقام من خلال التعاون مع الجهات الحكومية الرسمية بالدولة. كما أن الدائرة حريصة على المشاركة الفاعلة في فعاليات شهر التوعية بمرض سرطان الثدي، الذي يُقام في شهر أكتوبر من كل عام.


نجحت «الحملة» في تجميع خصل للشعر تجاوزت المترين.

هذا المحتوي ( «خصل الأمل».. مبادرة لإسعاد مرضى السرطان ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الامارات اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الامارات اليوم.

قد تقرأ أيضا