اخبار الامارات / الامارات اليوم

فتاتان عربيتان على دراجتين ناريتين في «الطريق المفتوح»

تبدأ شبكة فوكس الأصلية في الشرق الأوسط، قريباً، بث العرض الأول من «الطريق المفتوح» أول إنتاجات الشبكة.

ويناقش العرض المكون من ست حلقات، ويبدأ بثه يوم 13 الجاري، فكرة السفر وحياة المغامرة والاستكشاف، وتقوم ببطولته شابتان عربيتان على ظهر دراجتين ناريتين. وفي سابقة فريدة من نوعها، يُبث العرض الأول من «الطريق المفتوح» في الوقت نفسه على 11 قناة في جميع أنحاء المنطقة، كما سيتمكن المشاهدون من مُتابعة العرض في الوقت ذاته من خلال بث حي على موقعي «فيس بوك» و«يوتيوب».

وتجول شانتال من الإمارات، برفقة باميلا من لبنان، ثلاث دول عربية (الإمارات العربية المُتحدة، لبنان، والأردن)، في رحلة فريدة من نوعها على ظهر دراجتيهما الناريتين وتقودهما الطريق لاستكشاف عادات وثقافات وتاريخ هذه الدول، بل ولاكتشاف أن العلاقات الإنسانية والصداقة هي الكنز الحقيقي للرحلة.

كما يُعد العرض هو البرنامج المحلي الأول من نوعه الذي يُقدم السفر واستكشاف ثقافات البلدان المُختلفة من منظور الشباب العربي، حيث يعتمد على سرد الأحداث بطريقة واقعية عن طريق تصوير سينمائي فريد من نوعه يُتيح للمُشاهد التعرف الى الثقافات والثروات الطبيعية المتنوعة لبلدان العالم العربي وكأنه في قلب الحدث، وذلك من خلال المغامرات الشيقة لبطلتَي العمل، شانتال وباميلا، على دراجتيهما الناريتين.

وقال مدير عام ونائب رئيس «مجموعة شبكات فوكس»، سانجاي راينا: «نحن فخورون بتقديم (الطريق المفتوح) أول إنتاجات فوكس الأصلية في الشرق الأوسط، فالعرض يُبشر بعصر جديد في مجال الترفيه في المنطقة، ويُقدم تجربة شبابية جريئة عن طريق سرد رائع للأحداث وتصوير سينمائي مُذهل، وهو ما يُعزز رؤيتنا التي تهدف إلى نقل صناعة الترفيه في المنطقة إلى مرحلة جديدة، حيث نُقدم محتوى ترفيهياً محلي الإنتاج يُقدم إلى المُشاهد العربي، ومن ثم إلى العالم كله».

وأضاف «يصطحب البرنامج المُشاهد في رحلة شيقة، عبر الشرق الأوسط، تُقدّم من منظور الشباب العربي الجريء والمُحب للمُغامرة والاستكشاف، حيث سيتمكن المُشاهد من إعادة اكتشاف هذه المناطق ويتعرف أكثر الى جذور الحضارات والثقافات العربية».

وأكد راينا أن برنامج «الطريق المفتوح»: «يسعى لكسر الصورة النمطية، ويحتفي بالمرأة العربية وطموحها اللامحدود، كما يؤكد أهمية دورها في إحداث تأثير إيجابي في المُجتمع، وأن الموسم الأول من العرض ما هو إلا مُجرد بداية». وبقدر ما تدور أحداث العرض حول السفر والاستكشاف، فهو يُركز أيضاً على العلاقات الاجتماعية التي تنشأ بين شانتال وباميلا وبين السُكان المحليين في كُل بلد، فضلاً عن سائقي الدراجات النارية الذين يلتقون بهما على طول الطريق.

وعلّق مدير الإنتاج والمُنتج المُنفذ في مجموعة قنوات فوكس وناشونال جيوغرافيك أبوظبي، أليكس الشامي: «أردنا أن نُقدم تجربة جريئة وجديدة للمُشاهدين، لذا، فنحن فخورون بجودة سلسلة (الطريق المفتوح) الذي أُنتج محلياً مع شركة إلكتريك فيلمز المحلية، لكنه يُنافس في الوقت نفسه العروض عالمية الإنتاج».


شانتال تجول برفقة باميلا ثلاث دول عربية (الإمارات، لبنان، والأردن).

البرنامج المحلي يُقدّم السفر من منظور الشباب العربي.

هذا المحتوي ( فتاتان عربيتان على دراجتين ناريتين في «الطريق المفتوح» ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الامارات اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الامارات اليوم.

قد تقرأ أيضا