اخبار الامارات / المصرى اليوم

أخبار الحوادث القبض على تشكيل لسرقة الفيلات والشقق تحت التشطيب بالعبور

ألقت مباحث قسم العبور بالقليوبية القبض على عاطلين وراء سرقة الأسلاك الكهربائية من المنازل والفلل تحت الإنشاء بمدينة العبور أحيل المتهمان للنيابة فتولت التحقيق.

كانت البلاغات تعددت أمام العميد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي، من العديد من أصحاب الفلل والشقق الجديدة في مدينة العبور بتعرضها للسرقة من قبل مجهولين.

تم عرض البلاغات على اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، فتم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء علاء فاروق مدير المباحث وتوصلت التحريات إلى ان وراء وقائع السرقات عاطلين يقومون بسرقة الشقق والفليلات الحديثه ليلا اثناء اجراء عمليات التشطيب بها في غياب اصحابها وفى احد الاكمنه القى القبض على المتهمين وهما «م ا س»22 سنه و«م ع م» 18 سنه عاطل واعترفا بارتكابهما وقائع السرقات وجارٍ مناقشتهم.

كما ضبط المدعوة «س ط ع» سن 27 ربة منزل لقياهما بسرقة إحدى الشقق في منطقة الحى التاسع في العبور واعترفت بارتكابها الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

هذا المحتوي ( أخبار الحوادث القبض على تشكيل لسرقة الفيلات والشقق تحت التشطيب بالعبور ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

قد تقرأ أيضا