الارشيف / اخبار الامارات / المصرى اليوم

أخبار الحوادث شك في سلوك زوجته فطعنها بالسكين.. تفاصيل «جريمة ميت غمر»

طعن عامل بالدقهلية زوجته بسكين مما أدى إلى إصابتها بإصابات خطيرة إثر مشادة كلامية بينهما لشكه في سلوكها.

تلقي اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مستشفى ميت غمر العام بوصول «ياسمين. ر. ع» 18 سنة ربة منزل ومقيمة بإحدى قرى المركز مصابة بجرح نافذ بالبطن من الناحية اليمنى وإصابتها باشتباه نزيف داخلي بالبطن ولا يمكن استجوابها، وتم تحويلها إلى مستشفى المنصورة الدولي لخطورة حالتها.

انتقل العميد نبيل بندق، مأمور مركز شرطة ميت غمر، والرائد أحمد فريد، رئيس مباحث المركز، لمكان البلاغ وبالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المصابة وزوجها «يوسف. ف. ي» 34 سنة عامل فقام على إثرها بالتعدي عليها بالضرب بآلة حادة «سكين» وإحداث إصابتها.

وبتقنين الإجراءات، تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لشكه في سلوكها وبإرشاده تم ضبط الأداة المستخدمة وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرر عن الوقعة المحضر اللازم، وجارى العرض على النيابة العامة، والاستعلام عن حالة المصابة وسؤالها فور تماثلها للشفاء.

هذا المحتوي ( أخبار الحوادث شك في سلوك زوجته فطعنها بالسكين.. تفاصيل «جريمة ميت غمر» ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

قد تقرأ أيضا