الاقتصاد الاماراتي اليوم: «مصدر» تدشن مشاريـع جديدة في مجـال النقل المستدام العام الجاري

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث تدشن شركة أبوظبي لطاقة المستقبل «مصدر» عدداً من المشاريع المبتكرة بمجال النقل المستدام خلال العام الجاري، حيث ستبدأ الشركة قريباً اختبارات الحافلة المستدامة التي يتم تطويرها وتصميمها محلياً، خلال فعالية خاصة في مدينة مصدر، كما سيتم تجريب مركبات كهربائية جديدة ذاتية القيادة في مدينة مصدر أوائل شهر يوليو المقبل، بالإضافة إلى تدشين محطة وقود خاصة بمركبات خلايا الوقود الكهربائية الهيدروجينية.

وتسعى «مصدر» إلى تسويق التقنيات الجديدة من خلال تطبيقها على أرض الواقع والمساعدة في جذب الاستثمارات، بالإضافة إلى نشر التقنيات المتقدمة على نطاق واسع للمساهمة في تحسين كلفتها وكفاءتها التشغيلية، بما يتماشى مع توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بإقامة «شهر الإمارات للابتكار» طيلة شهر فبراير الحالي.

وأكد تقرير صادر عن «مصدر»، أن الشركة تلعب دوراً محورياً في دعم رؤية القيادة الرشيدة في دولة الإمارات والرامية إلى تعزيز روح المبادرة والابتكار في جميع إمارات الدولة، وذلك بما ينسجم مع الاستراتيجية الوطنية للابتكار الهادفة إلى جعل الإمارات ضمن الدول الأكثر ابتكاراً على مستوى العالم.

النقل المستدام

وتعتبر «مصدر» في طليعة الشركات الفاعلة في مجال النقل المستدام، وذلك تماشياً مع استراتيجيتها الرامية إلى تخفيض التكاليف وتحسين نوعية الحياة داخل مدينة مصدر في أبوظبي. ... المزيد

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الاتحاد الاماراتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الاقتصاد الاماراتي اليوم: «مصدر» تدشن مشاريـع جديدة في مجـال النقل المستدام العام الجاري" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق