عاجل الإمارات تمديد الترشح لـ«تريم وعبدالله عمران الصحفية» حتى 31 مارس

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث أعلنت مؤسسة تريم وعبدالله عمران للأعمال الثقافية والإنسانية، تمديد فتح باب الترشح لجائزتها الصحفية في دورتها الخامسة عشرة للعام 2017 حتى 31 مارس الجاري، وذلك من أجل إتاحة الفرصة أمام المشاركين للتقديم في حقول الجائزة الست: الحوار، التحقيق، المقال، العمود، الكاريكاتير والتصوير.

ودعا خالد عبدالله عمران تريم رئيس مجلس إدارة المؤسسة الصحفيين في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي، إلى سرعة تقديم أعمالهم الصحفية، لافتاً إلى أن بعض الحقول الصحفية مثل التصوير والكاريكاتير لم تحظ بالنسبة الكافية من المشاركات، عكس بعض الحقول الأخرى مثل التحقيق والحوار اللذين حظيا بنسبة جيدة من المشاركات، مشيداً بجهود الصحفيين أينما كانوا في نقل ما يجري في الميدان إلى الرأي العام، معتبراً الصحافة مرآة المجتمع.

وتستقبل الأمانة العامة للجائزة الطلبات عبر البريد إلكتروني [email protected]، أو ورقياً إلى مؤسسة تريم وعبدالله عمران للأعمال الثقافية والإنسانية في جريدة الخليج بالشارقة، أو عبر إرسالها إلى صندوق بريد 30 الشارقة.

ويحق للصحفيين العاملين في المؤسسات الصحفية أو من ينشرون أعمالهم الصحفية في المجلات والصحف، المشاركة في حقول الجائزة الست، وتشترط الأمانة العامة للجائزة أن تكون المشاركة مستوفية لعدد من الشروط، وهي أن يكون المرشح منتسباً وعاملاً في المجال الصحفي بدول مجلس التعاون الخليجي، وأن تقدم الأعمال المشاركة كما هي منشورة وبشكلها الأصلي في الصحف المحلية. والمعلوم أن نطاق الجائزة الزمني محصور في الأعمال المنشورة خلال العام 2017. وسيتم منح الفائزين بالجائزة عن كل مجال مكافأة مالية تقدر بـ20 ألف درهم، بالإضافة إلى شهادة تقدير خلال حفل توزيع الجائزة في الخامس من شهر مايو 2018.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الاتحاد الاماراتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عاجل الإمارات تمديد الترشح لـ«تريم وعبدالله عمران الصحفية» حتى 31 مارس" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق