الاقتصاد الاماراتي اليوم: 10 مليارات درهم تجارة الورق في الإمارات

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث قدر مشاركون في معرض «بايبر ورلد» الذي اختتم أعماله في دبي مؤخراً تجارة الإمارات من الورق بأكثر من 10 مليارات درهم، تستهلك منها 1.6 مليار درهم وتعيد تصدير ما قيمته 8.4 مليار درهم. وأوضح أحمد باولس الرئيس التنفيذي لشركة ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط نجاح الدورة الثامنة للمعرض الذي شهد إبرام العديد من الصفقات والاتفاقيات المهمة.

ويعد «بايبر ورلد» المعرض الوحيد المتخصص في صناعة الورق ولوازم المكاتب والقرطاسية والأدوات المكتبية على مستوى المنطقة والذي استفاد من نمو قطاع الورق.

وقال باولس «لا تزال منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا سوقاً رئيساً لصناعات الورق والقرطاسية ولوازم المكاتب، حيث يرى المصنعون الدوليون في المنطقة قاعدة عملاء رئيسة في ظل ارتفاع الطلب على منتجات الوسائط المطبوعة».

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الاتحاد الاماراتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الاقتصاد الاماراتي اليوم: 10 مليارات درهم تجارة الورق في الإمارات" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق