اخبار الامارات اليوم العاجلة مذكرة تفاهم لدعم ذوي الدخل المحدود في الإمارات

24 الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخبار الامارات: وقعت وزارة تنمية المجتمع الإماراتية متمثلة بوكيل مساعد قطاع شؤون التنمية الاجتماعية ناجي الحاي، وتعاونية الاتحاد متمثلة بمدير قطاع العمليات بتعاونية الاتحاد حارب محمد بن ثاني، مذكرة تفاهم تهدف إلى دعم الفئات المستحقة للمساعدات الاجتماعية من ذوي الدخل المحدود في الدولة، وذلك من خلال توفير بطاقات مشتريات بإجمالي 240,000 ألف درهم. وقال ناجي الحاي: "تم توقيع مذكرة التفاهم بين وزارة تنمية المجتمع وتعاونية الاتحاد، تماشياً مع رؤية وأهداف الوزارة وانطلاقاً من استراتيجية الحكومة الاتحادية ورؤيتها 2021، التي تهدف الى توفير الحياة الكريمة والعيش الكريم لشعب الإمارات".

وأضاف: " تعزز المذكرة ضمان توفير الخدمات الاجتماعية بجودة عالية وبكل سهولة ويسر، بالإضافة إلى ترسيخ دور القطاعات المختلفة في الشراكة المجتمعية والمساهمة في بناء المجتمع وتنميته، حيث أننا في عام زايد نتطلع وعلى ثقة بأن نحصد ونحقق العديد من المبادرات المجتمعية والشراكات المعززة والداعمة للاستدامة في تنمية المجتمع، وتكون داعمة للأسر الإماراتية بكافة المجالات".

بطاقة مشتريات
من جهته، قال مدير قطاع العمليات في تعاونية الاتحاد حارب محمد بن ثاني، إن "دعم تعاونية الاتحاد لرعاية مستحقي المساعدات الاجتماعية من ذوي الدخل المحدود، يأتي انطلاقاً من حرصها لتنفيذ استراتيجية الحكومة الاتحادية ورؤيتها 2021، للإسهام ككيان اقتصادي وطني، والتي تسعى إلى تحقيق العيش الكريم ورفاهية الإنسان وضمان توفير الخدمات الاجتماعية ذات الجودة العالية".

وأشار إلى أن التعاونية ستقدم دعم لرعاية مشتريات ذوي الدخل المحدود من خلال توفير بطاقات مشتريات لهم، إلى جانب سداد احتياجاتهم الأساسية، مؤكداً أن المبادرة ترمي إلى تفعيل برامج الشراكة المجتمعية بين الطرفين لتعزيز قيم التكافل الاجتماعي من خلال رعاية برامج ومبادرات اجتماعية هادفة.

من الجدير بالذكر أن مذكرة التفاهم تأتي ضمن سلسلة من مذكرات التفاهم بين وزارة تنمية المجتمع وتعاونية الاتحاد التي عززت الشراكة بين الجهتين، سعياً نحو تعزيز مفهوم المسؤولية المجتمعية وخدمة أفراد المجتمع.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (24 الامارات ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي 24 الامارات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الامارات اليوم العاجلة مذكرة تفاهم لدعم ذوي الدخل المحدود في الإمارات" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق