الامارات اليوم طقس غير مستقر.. وأمطار مختلفة الشدة

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توقّع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس على الدولة اليوم غير مستقر، حيث تزداد كميات السحب من حين إلى آخر على مناطق متفرقة تكون ركامية أحياناً، يصاحبها سقوط أمطار مختلفة الشدة، والرياح معتدلة إلى نشطة السرعة وقوية احياناً، خصوصاً على البحر مع نشاط السحب الركامية المثيرة للغبار والأتربة، تؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية على المناطق المكشوفة.

كما توقع المركز أن تكون الرياح جنوبية شرقية - شمالية شرقية من 14 - 30 كم/‏ساعة بوجه عام، تصل إلى 65 كم/‏‏ساعة على البحر خلال نشاط السحب.

وتوقع أن يكون البحر في الخليج العربي مضطرب الموج يصبح شديد الاضطراب مع نشاط السحب، فيما سيحدث المد الأول عند الساعة 19:37 والمد الثاني عند الساعة 07:32، والجزر الأول عند الساعة 13:39 والجزر الثاني عند الساعة 23:57، وبحر عمان سيكون مضطرب الموج خصوصاً مع نشاط السحب، فيما سيحدث المد الأول عند الساعة 17:25 والمد الثاني عند الساعة 03:47، والجزر الأول عند الساعة 10:23 والجزر الثاني عند الساعة 22:32.

وكان المركز دعا أمس، مستخدمي الطرق إلى أخذ الحيطة واتباع إرشادات المرور بسبب تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار والانزلاقات.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الامارات اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الامارات اليوم طقس غير مستقر.. وأمطار مختلفة الشدة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق