عاجل الإمارات حصن الوطن

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث لقد لخص العرض الذي حظي بمتابعة جماهيرية كبيرة، العناصر الرئيسة في استراتيجيات الإمارات على مختلف المستويات.. عناصر بشرية بمستويات استثنائية من الكفاءة والتدريب على مواجهة مختلف المواقف بشجاعة واقتدار وحسن تصرف.. وعتاد متطور من أحدث ما وصل إليه العلم والعالم.

لذلك خطف العرض أنظار الآلاف ممن تابعوه عبر شاشات كبيرة توزعت على مناطق متفرقة بجوار مطار العين الدولي، بقوة الأداء والحرفية العالية التي أظهرها رجالنا البواسل من منتسبي القوات المسلحة، وهم يستعرضون طرق مطاردة الإرهابيين واعتقالهم والتعامل مع الحقائب المشبوهة وتأمين الشخصيات المهمة والأماكن وعمليات الإنزال، واقتحام المباني التي قد تتعرض لعمليات إرهابية، وتحرير الرهائن خلال مواجهات خطرة مع الخاطفين.. كل ذلك مع تركيز كبير على الحفاظ على أرواح الأبرياء، والنيل - طبعاً- من الظلاميين الإرهابيين.

فعلت قواتنا المسلحة كل ذلك، بتنسيق مذهل بين مختلف الوحدات الفاعلة على الأرض وفي الجو.

الاتحاد

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الاتحاد الاماراتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عاجل الإمارات حصن الوطن" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق