الاقتصاد الاماراتي اليوم: إصدار جديد من برنامج «تالي للقيمة المضافة»

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث في إطار مرحلة إعداد تقديم الإقرارات الضريبية، يمكن للشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة الآن الترقية إلى أحدث نسخة من برنامج القيمة المضافة «Tally.ERP 9» بالإصدار6.4. ويهدف تحديث برنامج القيمة المضافة «Tally.ERP 9» بالإصدار 6.4 الذي أطلقته «تالي» مؤخراً، إلى تسهيل إجراءات تقديم عوائد ضريبة القيمة المضافة وجعل العملية برمتها أسهل وأكثر فعالية.

وقال «فيكاس بانتشال»، رئيس العمليات وتطوير الأعمال لدى «تالي» في الشرق الأوسط: «تم تصميم برنامج «Tally.ERP 9» بالإصدار 6.4 مع واجهة سهلة الاستخدام وتبسيط الامتثال القانوني. ويمثل أحدث إصدار من البرنامج تقدماً مهماً في طريقة تسليم الأعمال والإجراءات للشركات في الإمارات العربية المتحدة. فالحل سهل الاستخدام والتطبيق، ويوفر ميزات جديدة من شأنها تمكين الشركات لتقديم عوائد بسهولة تامة».

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الاتحاد الاماراتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الاقتصاد الاماراتي اليوم: إصدار جديد من برنامج «تالي للقيمة المضافة»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق