اخبار الامارات اليوم العاجلة هزاع بن زايد عن صناع الأمل: بالإرادة نواجه التحديات.. شكراً محمد بن راشد

24 الامارات 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان (أرشيف)

اخبار الامارات: نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان (أرشيف)

نشر نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، عبر حسابه الرسمي بـ"تويتر" صورة للفائزين بالمركز الأول في مسابقة صناع الأمل، التي منح في خلالها الخمس الأوائل جائزة مساوية لجائزة صاحب المركز الأول وهي مليون درهم لكل منهم. وقال الشيخ هزاع بن زايد عن الدورة الأولى لمسابقة صناع الأمل، في تغريدة على حسابه الرسمي في تويتر: "بالأمل والإرادة نواجه التحديات ونبني مستقبل الأجيال المقبلة، شكراً محمد بن راشد ومبروك لجميع الفائزين.. نماذج مشرقة للشباب العربي".
Capture23.JPG
وكان نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، فاجأ الوطن العربي بتتويج 5 صناع أمل بلقب "صانع الأمل الأول"، مؤكداً أنهم كلهم أوائل وكلهم يستحقون اللقب، وما يقدمونه من أجل خير الإنسانية يجعلهم جميعا منارات للعطاء يهتدي الناس بها.

وقدم الشيخ محمد بن راشد مكافأة مالية بقيمة مليون درهم لكل منهم، لتبلغ قيمة جائزة "صناع الأمل" خمسة ملايين درهم، لتكون جائزة العطاء الأغلى من نوعها في العالم .

وجاء ذلك خلال الحفل الذي أقيم في مدينة دبي للاستوديوهات بحضور ولي عهد دبي لشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ونائب حاكم دبي الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم وذلك لتكريم صناع الأمل وتتويج الفائز الأول على مستوى الوطن العربي من بين أكثر من 65 ألف صانع أمل تقدموا للمشاركة في مبادرة "صناع الأمل"، المبادرة الأكبر من نوعها عربياً لتكريم أصحاب العطاء في الوطن العربي.

مصر 24 : - اخبار الامارات اليوم العاجلة هزاع بن زايد عن صناع الأمل: بالإرادة نواجه التحديات.. شكراً محمد بن راشد مصدره الاصلي من موقع 24 الامارات وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار الامارات اليوم العاجلة هزاع بن زايد عن صناع الأمل: بالإرادة نواجه التحديات.. شكراً محمد بن راشد".

أخبار ذات صلة

0 تعليق