اخبار الامارات اليوم العاجلة برعاية محمد بن زايد .... انطلاق "يومكس" و"سيمتكس" 2018 في أبوظبي

24 الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخبار الامارات: تحت رعاية ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، انطلقت صباح اليوم الأحد، فعاليات الدورة الثالثة لمعرضي الأنظمة غير المأهولة "يومكس 2018" والمحاكاة والتدريب "سيمتكس 2018" في العاصمة الإماراتية أبوظبي. وتعرض ما يقارب الـ122 شركة خلال فعاليات المعرضين، أبرز الابتكارات العالمية في مجال الأنظمة غير المأهولة والمحاكاة والتدريب في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

ويعد الحدث الذي يتم تنظيمه من قبل شركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك" بالتعاون مع القيادة العامة للقوات المسلحة الإماراتية، أحد أفضل 5 معارض عالمية فيما تنفرد أبوظبي بإقامة المعرضين على مستوى الشرق الأوسط، وتعزز الشركات الوطنية حضورها في المعرض بتواجد 32 شركة محلية متخصصة ما يشكل 26 بالمائة من إجمالي العارضين.

وارتفعت المساحة الكلية للمعرضين بنسبة 24 بالمئة مقارنة بالعام 2016 لتصل إلى 17 ألف متر مربع مقارنة بـ13 ألف متر مربع، في ظل الإقبال القياسي من قبل كبريات الشركات.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (24 الامارات ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي 24 الامارات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الامارات اليوم العاجلة برعاية محمد بن زايد .... انطلاق "يومكس" و"سيمتكس" 2018 في أبوظبي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق