الاقتصاد الاماراتي اليوم: تعيين شركة استشارية للتصميم الداخلي لـ«ماج آي»

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث عينت ‬شركة ‬ماج ‬للتطوير ‬شركة «‬أوبال» ‬المتخصصة ‬في ‬استشارات ‬التصميم ‬الداخلي، ‬و «‬في ‬إكس ‬ستوديو» ‬للاستشارات ‬الإشرافية، ‬في ‬مشروع «‬ماج ‬آي» ‬البالغة ‬تكلفته ‬4.7 ‬مليار ‬درهم ‬في ‬منطقة «‬ميدان» ‬بدبي. ‬وستكون «‬أوبال» ‬مسؤولة ‬عن ‬أعمال ‬التصميم ‬الداخلي ‬للمنازل ‬والمباني ‬السكنية، ‬في ‬حين ‬ستتولى «‬في ‬إكس ‬ستوديو» ‬توفير ‬حلول ‬التطوير ‬لتعزيز ‬العائد ‬على ‬الاستثمار.

وقال طلال موفق القداح، الرئيس التنفيذي لشركة «ماج للتطوير»: «يسرنا أن نعلن عن تقدم العمل في (ماج آي) بالشراكة مع (أوبال) و(في إكس ستوديو)، اللتين تشتركان معنا في الفلسفة ذاتها التي تركز على العملاء، مع الاهتمام الدقيق بالتفاصيل. وبفضل موقعه الاستراتيجي وخطة الدفع الجذابة، فقد تم تصميم (ماج آي) لضمان العائد على رأس المال من خلال استراتيجية استثمار طويلة المدى، في الوقت الذي يوفر أيضاً مجمعاً معيشياً متنوعاً لسكانه في المستقبل. إننا على ثقة تامة من أن مستشارينا سيساعدوننا على تطوير هذا المشروع، بما ينسجم مع وعودنا لتجاوز توقعات عملائنا».

ويعتبر «ماج آي» مجمّعاً سكنياً متكاملاً يضم وحدات التاون هاوس والفلل في قلب مدينة محمد بن راشد في «ميدان دبي»، ويمتاز بموقعه الفريد بالقرب من مطار دبي الدولي وداون تاون دبي. وسيستفيد المستثمرون والمقيمون في المستقبل من خطة الدفع الجذابة التي تسمح لهم دفع 5٪ عند الحجز، و5٪ من الدفعة الثانية وحتى الدفعة السابعة، و65٪ عند انتهاء المشروع.

ويضم المشروع 3.952 وحدة من الاستوديوهات والشقق من غرفة واحدة، و536 ‬شقة ‬من ‬ثلاث ‬وأربع ‬غرف. ‬وتم ‬تصميم ‬جميع ‬الوحدات ‬على ‬نحو ‬يضمن ‬توفير ‬مساحات ‬معيشة ‬عالية ‬الجودة ‬بأسعار ‬معقولة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الاتحاد الاماراتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الاقتصاد الاماراتي اليوم: تعيين شركة استشارية للتصميم الداخلي لـ«ماج آي»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق