عاجل الإمارات «الإمارات بلدكم الثاني»

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث إنه التسامح والتعايش القائم على الاحترام والتقدير المتبادل الذي زرعه القائد المؤسس في أرضنا الطيبة منذ البدايات الأولى.

وهذا بالتحديد ما يجعل الملايين حول العالم يتطلعون إلى دولتنا بمحبة واحترام، كنموذج باهر يمكن أن ينقذ البشرية من شرور وويلات التعصب والجهل والطائفية والعنصرية التي تعصف بالعالم من حولنا.

إنه أيضاً نهج الخير والانفتاح الذي يجعل إماراتنا تفتح ذراعيها، لتحتضن أكثر من 200 جنسية، من شتى العرقيات، ليعيشوا على أرضها في سلام وأمان، من دون أي تفرقة على أساس جنس أو لون أو عقيدة.

باختصار، تجربتنا تقول للعالم: الحل هنا عندنا.. بدليل أن كل هؤلاء الذين يعيشون بيننا، «يكنون المحبة لنا، ويشاطروننا أحلامنا وتطلعاتنا» كما قال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أمس.

الاتحاد

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الاتحاد الاماراتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عاجل الإمارات «الإمارات بلدكم الثاني»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق